وصفات تقليدية

تم منع مايكل مور وسيث روجن من دخول مطعم ميشيغان بسبب تعليقات "أمريكان سنايبر"

تم منع مايكل مور وسيث روجن من دخول مطعم ميشيغان بسبب تعليقات

منع صاحب مطعم في ميشيغان مور وروجن من دخول مطعمه بعد أن أدلوا بتعليقات عامة حول الفيلم

قال بران لمحطة إخبارية محلية إن الحظر كان شكلاً خاصًا من الاحتجاج الشخصي.

قام Tommy Brann ، مالك Brann’s Steakhouse and Grille في وايومنغ ، ميشيغان ، بحظر صانع الأفلام الوثائقية مايكل مور والممثل Seth Rogen بشكل صريح بسبب تعليقات سلبية بشأن الفيلم الذي أخرجه كلينت إيستوود قناص أمريكي، وفقًا لـ WoodTV 8 ، إحدى الشركات المحلية التابعة لـ NBC.

الفيلم مأخوذ عن حياة كريس كايل ، جندي البحرية الذي قتل 160 مؤكدًا يؤهل كايل باعتباره أكثر القناص فتكًا في تاريخ الجيش الأمريكي.

بعد وقت قصير من عرض الفيلم في دور العرض ، أشار مور بشكل غير مباشر إلى الفيلم عندما كتب أن عمه قُتل على يد قناص خلال الحرب العالمية الثانية وأن "القناصين ليسوا أبطالًا".

قتل عمي على يد قناص في الحرب العالمية الثانية. لقد علمنا أن القناصين جبناء. سوف يطلق النار عليك في الخلف. القناصة ليسوا أبطالا. والغزاة ص أسوأ

- مايكل مور (MMFlint) 18 يناير 2015

في غضون ذلك ، انتقل روجن إلى Twitter لإجراء مقارنة بين American Sniper ومشهد من فيلم Quentin Tarantino ، إنغلوريوس باستردز، والتي سرعان ما تصاعدت على وسائل التواصل الاجتماعي للإشارة إلى أن روجن كان يقارن الفيلم بالدعاية النازية.

يذكرني American Sniper نوعًا ما بالفيلم الذي يتم عرضه في الفصل الثالث من Inglorious Basterds.

- سيث روجن (Sethrogen) 18 يناير 2015

أوضح كل من Moore و Rogen لاحقًا وجهات نظرهما ، مع نشر Moore منشورًا على Facebook لتذكير القراء بأنه لم يُسأل أبدًا عن رأيه في الفيلم ، وغرد Rogen بأنه استمتع بالفيلم وأن تعليقه قد تم تفجيره تمامًا من نسبة.

أخبر بران المحطة أنه بعد قراءة التغريدات الأولية ، قرر الإدلاء ببيانه الخاص على شكل علامة.

قال بران: "منذ 43 عامًا ، كنت رجل أعمال صغيرًا بسبب كريس كيليس في العالم ، ولدي الحق في عدم خدمة مايكل موريس وسيث روجينز". "هذا الرجل بطل أمريكي."


اليسار يلتهم نفسه ببطء

إذا كنت & # 8217 قد تساءلت يومًا & # 8220 ماذا يفعل الجحيم & # 8216 تصحيح سياسي & # 8217 & # 8217؟ & # 8221 وترغب في سماع الأصول الماركسية للعبارة ، وكيف تحولت إلى واحدة من ال شعارات التسعينيات حتى اليوم ، قام جيسي والكر بتغطيتها سبب. يعرف كل من على اليمين ما الذي يحب أن يجادله مع شخص مصاب بفيروس الكمبيوتر الشخصي ، وهو & # 8220 كلمة صنم ، & # 8221 كما يصفها الروائي جون سي رايت ، بعبارات لاذعة. & # 8220 ما يفعله اليساري في المناظرة هو أن ينطق بكلماته الحمقاء والشعارات مع الخبير الساخر للاعب بطاقة يعرض بطاقته الرابحة ، أو صاحب الشطرنج كش ملك ، & # 8221 ملاحظات رايت. & # 8220 وعندما لا يفوز هراءه في النقاش ، أو حتى يخاطب النقاش ، أدرك أنك الآخر ، ويلومك ، ويهين شخصيتك ، وذكائك ، وتعليمك ، ومكانتك الأخلاقية ، ونضجك ، وما إلى ذلك & # 8221:

عندما لا ترد المصافحة ، فهو يعرف أنك الرهبة والمخيفة الأخرى ، تلك الشعوب التي سمع عنها شائعات قاتمة ، غير اليساريين الذين يستخدمون هذا الشيء الرهيب المسمى العقل ، المصباح الذي يكرهه بشدة مثل Gollum يكره الشمس.

يلجأ اليساريون دائمًا إلى هذا التحول لأنه السهم الوحيد في جعبتهم. ليس لديهم أي سبب لتقديمه. إذا استطاعوا التفكير ، فلن يكونوا يساريين.

اليساري يجب يهاجمك. إن وجودك ذاته إهانة له ، دليل إيجابي على أن نظرته للعالم خاطئة. ليس لديه ما يقوله لدعم موقفه ، ولا يمكنه أن يصمت.

بالتأكيد نحن نشهد ذلك على نطاق وطني هذا الشهر ، مع هجمات حقبة فيتنام الخام من مايكل مور وسيث روجن وهوارد دين وبيل ماهر وآخرين في أقصى اليسار على إرث كريس كايل & # 8217s بسبب الفيلم الرائج نجاح قناص أمريكي. تتضاعف هذه الافتراءات على أنها محجبات رقيقة (غالبًا ليست محجبة بشكل رفيع جدًا) في بقية أنحاء Red State America أيضًا ، بالطبع ، مع & # 8220soft America & # 8221 الغليان عند عودة ظهور & # 8220hard America ، & # 8221 إلى استخدم عبارات Michael Barone & # 8217s من كتابه لعام 2004. ما مدى غضب أمريكا الناعمة هذه الأيام؟ كما لاحظ جون نولت الليلة الماضية في هوليوود الكبيرة ، ال البصل & # 8217s على خلاف ذلك في كثير من الأحيان ممتعة A.V. أخذ موقع Club film and TV لقطة سيئة هذا الأسبوع لمالك سلسلة مطاعم صغيرة في ميشيغان والذي قام رمزياً & # 8220 Banned & # 8221 Michael Moore و Seth Rogen بعد ملاحظاتهما المعادية لأمريكا. & # 8220 وكيف يستجيب نادي AV لهذا الاحتجاج الرمزي لكن الصالح؟ باستخدام ما لا يقل عن 7 فقرات للسخرية من الرجل الصغير وعمله بلا هوادة ، & # 8221 يكتب نولت ، & # 8220 ، أتعس قطعة من starf ** king لقد صادفتها على الإطلاق & # 8221:

هل يوجد أي شخص آخر يبلغ من العمر بما يكفي لتذكره عندما يكون الحديث عن الحقيقة وتحدي السلطة هو الشيء الداخلي؟

عندما يكشف اليسار الأمريكي عن من هم في الحقيقة مع ومن هم ضده ، فإنه أمر مخيف.

اعرف مكانك وأغلق فمك أيها الرجل الصغير.

في إحدى المنشورات ، كشف نادي AV عن نفسه على أنه ليس أكثر من مجرد مجموعة من النخبة المتعجرفة المتمرسين على استعداد لحماية الأثرياء والأقوياء من ... بعض الرجال في ميشيغان.

حراسة القصر: The New Edgy.

ومع ذلك ، مع انتشار فيروس الكمبيوتر وانتشاره ، بدأ في التهام أولئك الذين يحملون المرض داخلهم أيضًا. أو كما كتب تشارلز كوك في NRO ، & # 8220 يدرك اليسار بعد فوات الأوان أن الصواب السياسي هو فيروس ، والآن يأكل حركتهم من داخل & # 8221:

ذات مرة ، كان "التصحيح السياسي" أكثر بقليل من نسخة يسارية حميدة من سيدة الكنيسة القديمة توت توت. اليوم ، على النقيض من ذلك ، يتم استخدام التسمية لوصف ما أصبح نظرية مؤامرة مترامية الأطراف وغير متقطعة وغير قابلة للدحض والتي يمكن استخدامها لرفض أي شخص ينتهك طبعة هذا الصباح من التعليم المسيحي التقدمي. "يا إلهي" ، يمكن للمرء أن يسمع تقريبًا DeBoer و Chait يسألان نفسيهما ، "هل أطلقنا العنان لواء من المتعلمين ضعيفي التعليم ، ومنغمسين في السخرية ، وغير الليبراليين المزمنين في حركتنا ، من الأفضل تدميرها من الداخل؟ وإذا كان لدينا ، فهل سنتمكن من تخليص أنفسنا منهم؟ "

قد يكون الجواب على السؤال الأخير "لا" ، لأنه كما علمتنا هوليوود مرارًا وتكرارًا على مر السنين ، فإنه لا يدفع لإطلاق العنان لفيروسات غير متوقعة في النظام البيئي - حتى لو استفاد المرء مؤقتًا من خلال القيام بذلك. ولا نخطئ ، "تصحيح سياسي" يكون فيروس - مرض سيئ وساخر ومدمّر يشبه من الناحية النظرية والعملية نوع البرامج الضارة المزعجة التي تدفع تدفقات لا نهاية لها من نوافذ الحوار غير المنطقية على كمبيوتر جدتك وتمنعها من إرسال بريد إلكتروني إلى أصدقائها.

هذه الجهود من قبل اليسار لإزالة كل من & # 8220 ليس من الجسد & # 8221 كما يقولون في ستار تريك استمر لفترة من الوقت & # 8212 يتذكر النضالات الداخلية في عام 2006 عندما طرد كوس كيدز الليبرالي الجاد جو ليبرمان من الحزب الديموقراطي ، والسكر السيئ أيضًا في عامي 2007 و 2008 الذي اتهم فيه أنصار أوباما كل واحد العنصرية & # 8212 بدءا من هيلاري وبيل كلينتون وأنصارهم. ولكن كما اعتاد جون مادن أن يقول كلما أثار فريق اتحاد كرة القدم الأميركي الذي يكافح لفترة طويلة بشكل مؤقت قاعدة المعجبين به ووصل أخيرًا إلى Super Bowl ، فإن & # 8220winning هو أفضل مزيل للعرق. & # 8221 Barack Obama & # 8217s انتصار في عام 2008 تجاوز كثير من التصدعات في تحالف عمره قرن من الموصوفين ذاتيًا & # 8220Progressives. & # 8221

ولكن بمجرد أن كشف أوباما عن نفسه أنه السياسي المبتدئ ذلك الكل من منتقديه من بيل وهيلاري على اليسار إلى جون ماكين وسارة بالين على اليمين حذروا من أنه كان في عام 2008 ، وبمجرد أن أصبح واضحًا أن اليوتوبيا الاشتراكية لن يتم الوصول إليها على الفور ، استأنف اليسار صدعه البطيء- أعلى. شهد عام 2011 صعود حركة احتلوا وول ستريت ، والتي كانت إلى حد كبير معركة يسار متطرف مقابل يسار الوسط. كما يلاحظ كوك في مقالته ، شهد هذا الأسبوع جوناثان شيت من نيويورك لاحظت المجلة أخيرًا أن حركة الكمبيوتر الشخصي قد خرجت عن السيطرة ، عندما بدأت في التهامه ، وكان مخلصًا لجندي مشاة في الهجوم على بقية أمريكا كما يمكن تخيله.

مثل جيمس أنتل من المتصل اليومي يكتب عن معضلة Chait & # 8217s ، & # 8220 الصواب السياسي هو التعاطف والاحترام المتبادل واللياقة الإنسانية كما الماركسية هي الرحمة. كلاهما يحول الدوافع النبيلة إلى أعمال قسرية إيديولوجية غير مبهجة. & # 8221

وبالحديث عن ماركس ، ما مدى الجنون الذي تركه اليوم & # 8217s؟ خذها بعيدًا Jonah Goldberg ، الذي يحمل أحدث ملف G بعنوان & # 8220China Syndrome Liberalism & # 8221:

أنا متحمس نوعًا ما ، أو على الأقل مستمتعًا بمشاهدة اليسار يأكل نفسه. إنه مثل فيروس رهيب هرب من مختبر في جامعة براون وينتشر الآن في جميع أنحاء البلاد ، حيث تنتقل الجزيرة من الحرم الجامعي إلى الحرم الجامعي وما وراءه (أنا لا أخلط الاستعارات فحسب ، بل أضعها في وعاء سلطة). يكتب صديقي جيمس ليليكس عن كيف بدأ الطلاب اليساريون في بيركلي (نوع من الزائدين عن الحاجة ، كما أعلم) في تحويل ماركس ، ليس بسبب نظرياته عن الديالكتيك ، اختزاليته الفظة للإنسان. الإنسان الاقتصادي، أو حتى حقيقة أنه وضع الأساس لتحويل القرن العشرين إلى مجزر. لا ، ماركس سيء لأنه مجرد رجل أبيض ميت. يكتب الطلاب في الورقة المدرسية:

نحن ندعو لشغل المناهج في العلوم الاجتماعية والإنسانية. تم تحفيز هذه الدعوة إلى العمل من خلال تجربتنا في الفصل الدراسي الماضي كطلاب في دورة من الدرجة العليا حول النظرية الاجتماعية الكلاسيكية. استندت الدرجات بشكل أساسي إلى اختبارات الاختيار من متعدد على القراءات المعينة. استخدم منهج الدورة التدريبية قانونًا موحدًا للنظرية بدأ بأفلاطون وأرسطو ، ثم قفز إلى الفلاسفة المعاصرين: هوبز ، لوك ، هيجل ، ماركس ، ويبر وفوكو ، وجميعهم رجال بيض. لم يتضمن المنهج امرأة واحدة أو شخصًا ملونًا.

أولاً ، دعني أتدخل بالإشارة إلى أنه في اللحظة التي يقول لك فيها أي شخص "نحن ندعو إلى شغل المناهج الدراسية" ، يمكنك إعادة تشغيل سماعات الرأس والانتهاء من مشاهدة الحلقة الأخيرة من جوثام، لأنه لا يوجد ما يلي يستحق وقتك.

على أي حال ، استمروا في الاستغراب من أن ماركس عمل من افتراض أن هناك - أو كانت - اختلافات بين الرجال والنساء. مجنون! كان تصريح الأستاذ في دفاعه عن ماركس ، بأن "النساء يلدن بينما الرجال لا يلدن" ، كان كافياً لجعل بعض الطلاب يهربون من الغرفة ، ولا شك في أنهم يبحثون عن أريكة إغماء محايدة جنسانياً. ("لا تنظر إلي! أنا كل الرجال" - الأريكة).

هذا أشبه بمشاهدة غودزيلا وهو يدوس عبر طوكيو وشكواك الوحيدة هي أنه لا يرتدي بنطالًا.

يتبع هذا في Jonah & # 8217s G-File قصة كلية ماونت هوليوك التي ألغت عرضها لمسرحية حواء إنسلر & # 8217s & # 8220 The Vagina Monologues & # 8221 لأن & # 8220it مهين لـ & # 8216women & # 8217 اللواتي لديهن قضيب ، & # 8221 كـ الاستعراض الوطني على الشجرة الميتة (بدقة) deadpans. في أثناء سبب يسلط الضوء على المزيد من جنون الكمبيوتر في الحرم الجامعي ، & # 8220CUNY يخبر الأساتذة ألا يقولوا & # 8216 السيد. & # 8217 أو & # 8216Ms. & # 8217 لأن هذا & # 8217s هجوم وغير قانوني (إنه & # 8217s ليس). & # 8221

[W] عندما تفكر في الأمر ، الجزء المضحك حقًا هو أننا ما زلنا نسمع كيف نحتاج نحن المحافظين للسيطرة على لنا nutjobs والمتطرفين قبل أن يأخذنا الأمريكيون على محمل الجد. سأخبرك ما: "ماذا". سأخبرك أيضًا أن جو العادي في الشارع سيجد حقوق السلاح والتعديل العاشر معقولًا وسائدًا قبل فترة طويلة من التفكير في فكرة أن مناجاة المهبل متحيز ضد المرأة لأنه يفتقر إلى الممثلين - وأنا لا أقصد الآسيويين.

في الآونة الأخيرة ، سأل روبرت Tracinski في الفيدرالية ، & # 8220 هل وصلنا بالفعل إلى ذروة اليسارية؟ جمهورية جديدة وإعلان مهلة Andrew Sullivan & # 8217 المفروض ذاتيًا هذا الأسبوع. وفيما يتعلق إلى حد ما بكل ما سبق ، هناك مستوى مفهوم من الإرهاق بين العديد من المكونات الرئيسية لليسار بعد الاضطرار إلى الدفاع عن جنون إدارة أوباما على مدى السنوات الست الماضية (سبع أو ثماني سنوات في الواقع ، مع احتساب الوقت أن النشطاء الديمقراطيين الذين لديهم خطوط ثانوية مثل سوليفان بدأوا في التشجيع له بنشاط).

ما أعنيه أن أقترحه ليس أن العودة إلى المتوسط ​​أمر لا مفر منه ، ولكن هذا هو فرصة. قوة اليسار ذاتها ، وسيطرته الحصرية تقريباً على المؤسسات الثقافية الرئيسية ، هي أيضاً نقطة ضعف. قد يكون التمسك بفكر جماعي بنسبة 95 في المائة في الأوساط الأكاديمية والفنون أصعب بكثير من تعطيل العقيدة اليسارية.

يمكن أن يحدث هذا الاضطراب فقط إذا بذل الكثير من الناس الكثير من الجهد لتحقيق ذلك. لكن لدينا عامل قوي من جانبنا: العودة إلى الوسط.

آمل أنه & # 8217s على حق ، لكنني أخشى أن جهود اليسار التي استمرت لقرن من الزمان تتعمق في وسائل الإعلام والأوساط الأكاديمية و (بالطبع) البيروقراطيات من الحكومة الفيدرالية إلى الحكومات المحلية في جميع أنحاء أمريكا مما يعني أنها ستكون في وقت ما قبل ذلك & # حتى صباح 8217 مؤقتًا في أمريكا مرة أخرى ، لصياغة عبارة.


قناص أمريكي

يذكرني American Sniper نوعًا ما بالفيلم الذي يظهر في الفصل الثالث من Inglorious Basterds.

& [مدش] سيث روجن (Sethrogen) 18 كانون الثاني 2015

19 يناير 2015

لقد قلت للتو شيئًا & quotkinda & quot؛ ذكرني & quot؛ بشيء آخر. أنا في الواقع أحببت American Sniper. لقد ذكرني بمشهد تارانتينو.

& [مدش] سيث روجن (Sethrogen) 19 كانون الثاني (يناير) 2015

لم أكن أقارن الاثنين. فرق كبير بين المقارنة والتذكير. يذكرني التفاح بالبرتقال. لا يمكن مقارنتها ، على الرغم من ذلك.

& [مدش] سيث روجن (Sethrogen) 19 كانون الثاني 2015

ولكن إذا كنت تقضي يومًا إخباريًا بطيئًا ، فأنت & # 39 مرحبًا بك من أجل إعطائك الفرصة لتفجير شيء غير متناسب تمامًا.

& [مدش] سيث روجن (Sethrogen) 19 كانون الثاني 2015


لا شيء مثل الدعاية السيئة

كما يقول المثل ، "لا يوجد شيء اسمه دعاية سيئة". المنطق هو أنه حتى لو كان الناس يحاولون إثارة رائحة كريهة كبيرة حول أن بعض الأعمال غير أخلاقية ، أو غير صحيحة ، أو مسيئة ، أو مفسدة لشباب العالم ، فإنهم فقط يعطونها الاهتمام ، ويزيدون من مدى شهرتها ، ويثيرون فضول الناس الطبيعي لمعرفة سبب كون هذا الشيء مسيئًا للغاية ، وجعل العمل في الفاكهة المحرمة.

في الحياة الواقعية هناك يكون دائمًا شيء مثل الدعاية السيئة: على سبيل المثال ، إذا تبين أن نموذج سيارة أو منتج آخر به عيب يعرض حياة كل من يستخدمه للخطر ، وكان هذا مشهورًا بدرجة كبيرة ، فإن عدد الأشخاص الذين يشترونه سيتزايد بشكل حاد يسقط. القليل من عدم العيش مطلقًا يمكن أن يدمر حياة أي شخص إلى الأبد. هذا المجاز يشير إلى شيء مكاسب شعبية لأن حراس الأخلاق يلفتون الانتباه إليها. الغريب ، لا يبدو أن حراس الأخلاق يتعلمون أبدًا من حقيقة أنهم يقومون بعمل جيد في جعل أشياء الكراهية الخاصة بهم أكثر شيوعًا ، وبالتالي ، إعلانات مجانية. على الإنترنت ، عادةً ما تكون تلك الجوانب السيئة للمنتج التي لا يستطيع المنتج أن يعيشها أبدًا هي التي تخضع للنقاش وطفرة Memetic ، وبالتالي تنتشر الدعاية الإضافية والشهرة والمزيد من المفاهيم الخاطئة حولها.

سواء كان مؤلف العمل أم لا عمدا جعلها مثيرة للجدل من أجل التذرع بهذه الظاهرة أمر قابل للنقاش. يحتوي محتوى Edgy دائمًا على سوق ، على سبيل المثال ، كانت المواد الإباحية موجودة في العصر الفيكتوري ولكن عبور التدفقات ، أي جلب العناصر التخريبية إلى التيار الرئيسي كان من المحرمات الضخمة. يتم تصنيف الأعمال على أنها M مقابل المال عندما تستهدف جمهورها المتوقع ولا تتجاوز الحد. ومع ذلك ، يمكن أن يأتي هذا بنتائج عكسية إذا خطوت على أصابع قدم كثيرة ، وغالبًا لا يعني ذلك أن العمل لديه ما يوصى به أكثر من الفضيحة. من المؤكد أن الإساءة إلى بعض الحراس الأخلاقيين تلفت الانتباه إلى عمل ولكن بفضل Society Marches On و "Seinfeld" Is Unfunny ، توقع من الناس لاحقًا أن يخدشوا رؤوسهم ويتساءلون عن سبب هذه الضجة. حتى حراس الأخلاق سيصابون في النهاية بالملل من مهاجمة نفس الشيء مرارًا وتكرارًا. "انظر، [أدخل المنشئ هنا] أطلق سراح آخر مسيء للغاية ومثير للجدل تمامًا [أدخل نوع الوسائط هنا]. كم هو صادم. "هذا المجاز ليس مقصورًا على الحراس الأخلاقيين فقط. لقد حدث هذا. وقد حدث هذا. كما هو مذكور في نظرية التحكم البديل والحذف لاحقًا في الصفحة ، لأن الأشخاص يمكن أن يكونوا وبالتالي مهووسًا بالأعمال التي يزعمون أنها تكرهها ، غالبًا ما يكتشف الناس عنها من خلال القبعة ويواجهون رد فعل عنيفًا أو حتى إذا لم يعجبهم. ما يزال أعطاها مبيعات أو مشاهدات. على غرار الطريقة التي يكتشف بها الناس شيئًا ما من قاعدة المعجبين.

تذكر دائمًا أن الجدل يمكن أن يكون له عواقب. بغض النظر عن نواياك عندما أنجزت عملاً ، فإن سوء الاستقبال والدعاية السيئة يؤثران على السياق الذي يراه الناس فيه ، ولن يُرى عملك بالطريقة التي تنويها بل سيصبح بدلاً من ذلك كرة قدم سياسية أو موضوعية. يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على المبيعات من خلال حملات التشهير والمقاطعة والموزعين الذين لا يعرضون عملك بسبب الذنب من خلال الجمعية. في أسوأ الحالات ، قضى الجدل على الوظائف بجعل من المستحيل عليك العثور على أشخاص لرؤية عملك التالي ، مما يجعلك عاطلاً عن العمل وما إلى ذلك. أيضًا ، لا تتوقع أن يقف النقاد إلى جانبك ، فقد يرونك منغمسًا في الذات ومتعجرفًا ويقحمها ، والأشخاص الذين ينفقون المال عليها سيعلمون الآخرين أن الأمر لا يستحق ذلك. لا يزال من الممكن إرجاع الكتب أو أقراص DVD أو ألعاب الفيديو ، ولا يزال من الممكن إعادة المبالغ المستردة للتذاكر جزئيًا خلال فيلم أو عرض ، ولا يزال من الممكن إيقاف تشغيل أجهزة الراديو ، وما إلى ذلك ، سواء أكان الأمر يستحق ذلك أم لا ، يعتمد على مدى اعتقادك بأن المشاهدين عباقرة وإيمانك في القيام بذلك من أجل الفن.

قارن الانتباه عاهرة ، صورة إثبات الجدل ، الشهرة من خلال العار ، الفاكهة المحرمة ، المصنفة M مقابل المال ، بيع الجنس ، طغى عليها الجدل ، الرجل يتمسك بالرجل. يمكن أن تكون تحذيرات المحتوى سببًا في نفس الوقت والتأثير من هذا. عندما يحدث هذا ولكن بدون حراس الأخلاق ، انظر Streisand Effect. شاهد سحر العصارة الصفراوية عندما يحدث نفس الشيء بسبب إشاعات سيئة جودة من العمل. عندما يكون هناك مبدأ أخلاقي ظاهري ضد شيء يبدو جذابًا على أي حال ، فهو لا تفعل هذا الشيء الرائع. عندما يكون لديك شخص يزدهر من هذا المجاز ويتصرف وكأنه أفضل بسبب ذلك ، تحصل على Small Name ، Big Ego. على النقيض من فرضية إبعاد الجمهور.

شكل من أشكال الإهانة بنتائج عكسية. في بعض الحالات ، قد تكون أيضًا ضربة نائمة. الربيع بالنسبة لهتلر هو عندما يكون هناك شخص ما محاولة أن يتأذى من الدعاية السيئة ولكنه يفشل لهذا السبب.

ويكيبيديا لديها مقال عن هذه الفلسفة ، حسب العبارة الفرنسية succ & egraves de scandale (النجاح من الفضيحة).


  • تم اختبار عينات من فيروس كورونا مقابل ثلاثة تراكيز من محلول اليود المطهر
  • بعد 15 ثانية ، عطل المحلول الفيروس تمامًا ، حتى عند أقل تركيز بنسبة 0.5٪
  • يقول الباحثون إن غسل الأنف باليود يمكن أن يمنع انتقال الفيروس ويقلل من الحمل الفيروسي الذي ينتقل إلى الرئتين

تاريخ النشر: 16:06 بتوقيت جرينتش ، 17 سبتمبر 2020 | تم التحديث: 18:43 بتوقيت جرينتش ، 17 سبتمبر 2020

توصلت دراسة جديدة إلى أن غسل أنفك وفمك بمحلول اليود قد يمنعك من الإصابة بفيروس كورونا الجديد.

في المختبر ، سكب الباحثون محلول البوفيدون اليود المطهر (PVP-I) بثلاثة تركيزات مختلفة على عينة من الفيروس.

ووجدوا أنه حتى تركيز 0.5 في المائة فقط قد عطّل السارس- CoV-2 تمامًا في أقل من 15 ثانية.

يقول الفريق ، من كلية الطب بجامعة كونيتيكت ، إن الشطف يمكن أن يمنع انتشار الفيروس من شخص لآخر ويمنع الحالات الشديدة عن طريق تقليل كمية الفيروس التي تنتقل إلى الرئتين.

وجدت دراسة جديدة من جامعة كونيتيكت أنه بعد 15 ثانية ، عطل محلول اليود تمامًا عينة من فيروس كورونا ، حتى عند أقل تركيز (صورة ملف)

من المعروف أن الأنف يحتوي على مستويات عالية من مستقبلات ACE-2 التي يستخدمها الفيروس لدخول وإصابة الخلايا البشرية.

لذلك ، ركزت العديد من التجارب السريرية على عمليات غسل وغسيل الأنف كوسيلة للحد من الوباء الذي أودى بحياة ما يقرب من 200 ألف أمريكي.

وجدت الأبحاث السابقة أن PVP-I كان فعالًا في تعطيل مسببات الأمراض المتعلقة بالفيروس الجديد بما في ذلك متلازمة الجهاز التنفسي الحادة ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية.

بالنسبة للدراسة ، التي نُشرت في JAMA Otolaryngology - Head & amp Neck Surgery ، اختبر الفريق عينات من الفيروس مقابل الحلول التي كان PVP-I المكون النشط الوحيد فيها.

تم تخفيف المحلول بثلاث تركيزات مختلفة ، 0.5٪ ، 1.25٪ ، 2.5٪.


أقوم بدعوة العديد من الأصدقاء الذين تم تطعيمهم إلى منزلي لحضور حفل عشاء ربيعي ، في غضون أسبوعين. ها هي القائمة التي أفكر فيها ولكن أرحب بأي أفكار منكم جميعًا.

7:30: كوكتيلات مع مقبلات السلمون المدخن والجوجير

I. Loin of Cod فوق ذرة سوق المزارعين المصنوع منزليًا مع شرائح إصبعيات الأطفال والبانسيتا ، ونصائح الهليون السوتيه ، ولحم العجل Demi-Glace

II. سلطة مع صلصة شيري Aged-Sherry Vinaigrette تقدم مع طبق من ثلاثة أنواع من الجبن (بقرة ، ضأن ، ماعز) ، وخبز باجيت

يتم تقديم Mignardises ، و Candied Ginger ، و Chocolate بعد العشاء مع القهوة ، والبراندي ، والميناء ، وماديرا


قامت إحدى أعضاء فريق العمل بكل أعمالها المثيرة

ربما كانت ناتالي شيفر في الستينيات من عمرها عندما تم تصوير العرض ، لكن ذلك لم يمنعها من الوقوع في القذارة من خلال القيام بأعمالها المثيرة. نعم ، هذا يعني أن Schafer سيقفز في البحيرة أو الرمال المتحركة المزيفة دون مضاعفة حيلة. في عام 1965 ، أخبرت & ldquoLet & rsquos Be Beautiful & rdquo كاتب العمود Arlene Dahl أنها بقيت في حالة جيدة من خلال السباحة واتباع نظامها الغذائي الخاص بكريم ldquoice. & rdquo

مصدر الصورة Gladysya Productions، United Artists Television، CBS Television Network

يتكون هذا النظام الغذائي من تناول لا شيء سوى ربع جالون من الآيس كريم في اليوم. لقد فقدت ثلاثة أرطال في خمسة أيام مع هذا النظام الغذائي الخاص. أوه ، وعندما سبحت في حوض السباحة في الفناء الخلفي لها؟ لقد أوضحت أنها فعلت ذلك في بدلة عيد ميلادها.


دعم الجميع من المبدعين إلى رواد الأعمال إلى أكبر الشركات في العالم.

تمنحنا منصة Vimeo القدرة على إنتاج أحداث احترافية للشركات ذات العلامات التجارية التي تشارك شركائنا بطرق أكثر جدوى.

مدير الاتصالات طقوس المعونة

لقد غير Vimeo قواعد اللعبة بالنسبة لنا ، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي. أقوم بنشر الفيديو 3 مرات في الأسبوع وقد جعل Vimeo ذلك ممكنًا.

لقد حول الفيديو أعمالنا. مع Vimeo ، قمنا بتوسيع نطاق وصولنا بشكل كبير ، إلى ما هو أبعد من الجدران الأربعة لاستوديوهاتنا.

تمنحنا منصة Vimeo القدرة على إنتاج أحداث احترافية للشركات ذات العلامات التجارية التي تشارك شركائنا بطرق أكثر جدوى.

مدير الاتصالات طقوس المعونة

لقد غير Vimeo قواعد اللعبة بالنسبة لنا ، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي. أقوم بنشر الفيديو 3 مرات في الأسبوع وقد جعل Vimeo ذلك ممكنًا.

لقد حول الفيديو أعمالنا. مع Vimeo ، قمنا بتوسيع نطاق وصولنا بشكل كبير ، إلى ما هو أبعد من الجدران الأربعة لاستوديوهاتنا.


تهديد مباشر بالقتل على إنستغرام يطالب سكاي جاكسون بتقديم أمر مقيد ضد بهاد بهابي - توقف!

سكاي جاكسون و بهاد بهابي لقد كان الخلاف على وسائل التواصل الاجتماعي لبعض الوقت الآن ، على ما يبدو ، لكن المراهقين & # 8217 السخرية أصبحت خطيرة للغاية في الأيام الأخيرة لدرجة أن السلطات الآن متورطة. ومن مظهرها ، تم أخذ الأمور بعيدًا جدًا من خلال تعليق غير مباشر بدا بالتأكيد وكأنه تهديد عنيف. عذرًا.

بالنسبة الى ه! أخبارالذي أكد الدعوى القضائية ، ذهب جاكسون البالغ من العمر 17 عامًا إلى المحكمة يوم الخميس للحصول على أمر تقييدي ضد مغني الراب المثير للجدل البالغ من العمر 16 عامًا. جاء أمر الحماية نفسه بسبب حادث معين وقع في انستغرام لايف يوم الأربعاء عندما ولد Bhabie & # 8212 دانييل بريجولي & # 8212 اتهمت سكاي بمحاولة & # 8220 الحصول على & # 8221 مع صديقها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أثناء الحديث عن الممثلة وأنشطتها المزعومة & # 8220finsta & # 8221 عبر الإنترنت ، تركت Bhabie تهديدًا واضحًا جدًا ، حيث زُعم أنها قالت في الفيديو المباشر (أدناه):

& # 8220 سأقتلك حرفيا. هي & # 8217s تتحرك متستر. لا تنشر & # 8217t على صفحتك المزيفة. & # 8221

رائع. نعم ، إذن ، & # 8220 سأقتلك حرفيًا & # 8221 ربما ليس هو أفضل ما تقوله عبر الإنترنت عن شخص ما؟ فقط سنتان لدينا & # 8230

بالإضافة إلى المقطع نفسه ، يلاحظ Skai في مستندات المحكمة أن هناك سلسلة من رسائل Instagram المباشرة بين الزوجين أيضًا. في إحدى الرسائل المزعومة ، كتب Bhabie على ما يبدو & # 8220I & # 8217ll كلبك ، & # 8221 الذي رد عليه جاكسون:

& # 8220 ما هي المشكلة الآن؟ لم أقل شيئًا عنك. لا أحتاج إلى أي دراما في حياتي. أنا & # 8217m جيد. إذا سمعت / رأيت شيئًا قديمًا. عين & # 8217t لا أحد قال أي شيء. & # 8221

وإلى ذلك ، تشير مستندات المحكمة إلى أن بهاد بهابي ردت بما يُفسَّر الآن على أنه تهديد عنيف آخر عندما زُعم أنها كتبت:

& # 8220 أغلق مؤخرتك المخيفة & # 8230 إيما تصل إليك & # 8230 إخفاء & # 8230 هذا & # 8217s كل ما تخبرك به Imma & # 8230 HIDE. & # 8221

هممم & # 8230 ليس رائعًا! هذا نوع من الانخفاض ، حتى بالنسبة لـ Cash Me Ousside فتاة.

ومع ذلك ، يبدو أنها لا تهتم & # 8217t ، إما & # 8230

في مقطع فيديو منفصل على إنستغرام مباشر تم نشره يوم الخميس ، تناول بريجولي الجدل بشأن الأمر التقييدي بتعليقات جديدة ، قائلاً:

& # 8220Y & # 8217 يمكن للجميع اللعب على طائرتك ولكني & # 8217 سأقول دائمًا ما & # 8217s في ذهني لأن & # 8217s أنا. اذهب للحصول على أمر التقييد الخاص بك ، فأنا & # 8217mma اذهب للحصول على الشيكات. & # 8221

كما لو أن هذا لا يمكن أن ينتقل إلى أبعد من ذلك ، فقد تورطت الفتاتان والأمهات # 8217 في الخلاف أيضًا!

باربرا بريجولي شاركت لقطات شاشة للمحادثة التي أجرتها مع أمي سكاي & # 8217s ، كيا كول، على صفحتها (الخاصة الآن) على IG ، والتي خاطبت فيها كيا بهاد بهابي من خلال الكتابة المزعومة:

& # 8220 دعني أخبرك بشيء يا فتاة صغيرة! أنا & # 8217m بالتأكيد لست الشخص الذي سيتم اللعب به! لا تأتي إلى صفحتي اللعينة بسلبية القمامة! ماذا عنك فقط أدخل عنوانك أو رقم هاتفك في رسالة DM الخاصة بي وسأجري بكل سرور هذه المحادثة مع والدتك! أنا & # 8217m لا أمتلكها. & # 8221

ويبدو أن باربرا لم تكن كذلك!

أطلق مغني الراب وأمي # 8217 ثانية على اليمين ، مستجيبًا بهذه الجوهرة الصغيرة:

& # 8220 أوه استمع إليك تعظ. أخبر ابنتك أن تتوقف عن التحدث عني وتعتقد أنك تتصل بابنتي راتشيت؟ تذكر أنني أتيت من نيويورك أيضًا. & # 8221

حسنا اذن! لا شيء يشبه نزاعًا قديمًا على وسائل التواصل الاجتماعي يؤدي إلى تهديدات بالقتل وأمر تقييدي؟ مجنون. ما رأيك في كل هذه الدراما أيها القرّاء الباذنجون ؟! انطق برأيك وأكثر في التعليقات (أدناه).


سيليبسمارتس

مشاهير هم فنانين مشهورين في التيار الرئيسي بدءًا من الممثلين والمنتجين والمخرجين والمغنين وكتاب الأغاني والمعلقين والنقاد والصحفيين والرياضيين. ومع ذلك ، فقد عُرف عن العديد منهم القيام بأعمال مشكوك فيها أخلاقياً ، أو أعمال غباء محض ، أو كليهما. ومع ذلك ، فمنذ منتصف إلى أواخر عام 2010 ، أصبح العديد منهم على نحو متزايد من SJW ، مفرطًا في الوعظ ، أو مزعجًا أو يسيء إلى دونالد ترامب و / أو الجمهوريين الآخرين لدرجة أن حتى بعض كارهي ترامب ينزعجون من ذلك. أو ، إذا كانوا محافظين ، فهم لا يتصرفون بشكل أفضل من المشاهير المذكورين. & # 160 ولكن في بعض الحالات ، لا يزال هناك بعض المشاهير الذين يتمتعون بالفطرة والذكاء ويعرفون أن وظيفتهم هي الترفيه ، وليس الوعظ ، وكذلك أولئك الذين تعرف أن تفعل الشيء الصحيح. يمكن أن تتراوح من الليبراليين (هاريسون فورد) إلى المحافظين (بات ساجاك) إلى المساعدين (بنديكت كومبرباتش) إلى الأشخاص غير السياسيين (بيتر ستيل). أدناه بعض الأمثلة.

تذكر ، مجرد دعم ترامب ، وانتقاد الشخصيات الليبرالية ، والاستقطاب أو عدم الاستقطاب ، مثل هيلاري كلينتون ، وبيرني ساندرز ، وجو بايدن ، وانتقاد المجموعات المثيرة للجدل للغاية مثل PETA ، و / أو كونها غير سياسية ، و / أو كونها محافظة لا يعني بالضرورة أن الشخص يمكن أن يتأهل القائمة في الواقع ، بعض مؤيدي ترامب والمحافظين مدرجون في قائمة Celebtards. بالإضافة إلى ذلك ، لا يُسمح بالجنود أو المديرين التنفيذيين أو النشطاء السياسيين أو السياسيين لعدم كونهم من المشاهير الفعليين (ما لم يكونوا قد شاركوا في المهن المدرجة في الفقرة الأولى). إشارات المشاهير لا تجعلهم بالضرورة مشاهير حقيقيين. أي مصطلح مثل "عملهم يتعارض مع الصواب السياسي" أو أي نوع آخر منها محظور لكونه غامضًا للغاية. يعتبر الدفاع عن مايكل جاكسون أو فيك مينيوجنا أحد مشاهير Celebsmart ، على الرغم من أنه لا يزال من الممكن رفض هذا الأمر إذا كان المشاهير قد فعلوا أشياء غبية. أخيرًا ، يجب عليك إضافة مصادر لكل مثال (على الرغم من أمثلة الصفحة) إذا فشلت في تقديم مثال ، فسيتم حذف الشخص المذكور من القائمة.


شاهد الفيديو: يوميات ابو حمزة (كانون الثاني 2022).